غريبه آمر هـآ الدنيـآ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وائل كفوري في موقف صعب لم تصنعه يداه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ДĐόOόƮϔ

avatar

المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
الموقع : ليس لي مكان الا الجلوس على البــحر

مُساهمةموضوع: وائل كفوري في موقف صعب لم تصنعه يداه   السبت فبراير 12, 2011 12:09 pm

صدمة كبيرة واجهت وائل كفوري خلال الأيام الماضية، جعلته يترك أعماله كفنان ويتنازل مؤقتاً عن الإجراءات التحضيرية التي يرتب من خلالها لعودته إلي روتانا، ليخوض مساع جادة للحفاظ على اسمه الفني من السقوط.

لا حديث في بيروت إلا عن إلقاء القبض علي شقيقه ميلاد كفوري بتهمة سرقة مجوهرات تقدر قيمتها بـ70 ألف دولار، والمشكلة أن ابن عم وائل كفوري متورط أيضا في القضية حيث تعاون شقيق وائل وابن عمه على استغلال صداقتهما بنجل مديرة بنك ونجحا في الحصول على نسخة من المفاتيح الخاصة بمنزله ليستوليا علي المسروقات بهدوء شديد ودون أن يشعر بهما أحد،

إلا أنهما بعد أسبوعين فقط استعجلا في بيع المجوهرات بثمن لا يعادل ربع قيمتها الحقيقة، وهو الأمر الذي أثار شكوك تاجر المجوهرات في بيروت، حيث طلب منهما مهلة قصيرة لإحضار المبلغ، فوجدا أنهما بعد دقائق قليلة قد وقعا في قبضة الشرطة التي تم إبلاغها بواسطة الجواهرجي.



وتتردد الأقاويل في لبنان عن محاولات جادة من قبل وائل كفوري والالتفاف حول الحادث عن طريق التفاهم مع أصحاب المسروقات ومحاولة إرضائهم عن طريق سداد قيمة المجوهرات المفقودة ورد القطع الباقية، إلا أن هذه الحلول قد قوبلت بالرفض وهذا ما جعل وائل كفوري يختفي عن الأنظار في فيلته بمنطقة أدما الساحلية تاركاً مدير أعماله أيدي أبي غانم يؤكد للجميع أن الأمر فيه نوع من سوء التفاهم دون أن يوضح أية تفاصيل خاصة مع تكثيف الشرطة اللبنانية حملاتها الأمنية لتزايد جرائم السطو على الصيدليات في هذه المنطقة التي يتمتع سكانها بالثراء.

كافوري يلتزم الصمت محاولاً البحث عن مخرج قانوني لشقيقه وابن عمه، حيث يعتمد على علاقاته الكبيرة بعدد من ذوي السلطة والنفوذ وهما كفيلان بالتعتيم الكامل حتى لا تخرج تفاصيله إلي النور.

وقد جاء ذلك بعد أن أحيا وائل عدداً من الحفلات في لبنان بمناسبة رأس السنة، ولا يعرف أحد كيف سيواجه هذا الموقف وهل يلجأ للهروب أم للتبرير؟ مع وجود آراء أ*** تقول إن هناك من يتعمد إطلاق الشائعات حول المطرب ليس له دخل فيها فهو مسؤول عن نفسه فقط وليس مسؤولاً عن الآخرين حتى لو كانوا أقرب الناس إليه
!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وائل كفوري في موقف صعب لم تصنعه يداه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الحب :: قسم"الفن و الفنون"-
انتقل الى: